-
-
-

الخميس، 19 نوفمبر 2015

نصائح عن كيفية ادارة مشروع تجاري ناجح

نصائح عن كيفية ادارة مشروع تجاري ناجح


كيفية ادارة مشروع ، المشاريع الصغيرة ، افكار مشاريع صغيرة ، دراسات جدوي ، كيفية عمل مشروع تجاري ، شركات شحن في الكويت ، سوق الصين ، بضائع من الصين

نظرا لقلة الوظائف المقدمة من الدوله عليك الاعتماد على نفسك وانشاء مشروعك الخاص فعليك التفكير بشكل جدي في انشاء مشروعك الخاص بك وان كان مشروع صغير لتبدء به حياتك ويكون لديك الاصرار على النجاح وكما وعدتك شركة وسيط الصين فستكون بجانبك في كل خطوة بداية من تقديم افكار مشاريع صغيرة او كبيرة الي النجاح وتحقيق الاهداف المرجوة وقدمنا لكم في موضوع سابق كيفية عمل مشروع تجاري ناجح وكيفيه اختيار افضل افكار مشاريع صغيرة او كبيرة وسنقدم لكم في موضوعنا هذا نصائح عن كيفية ادارة مشروع تجاري بشكل ناحج .

بعد اختيار فكرة مشروع مناسبه مع امكانياتك واحتياجات مجتمعك كما ذكرنا في موضوع سابق سنقدم لك بعض النصائح عن كيفية ادارة مشروع تجاري بشكل جيد :


1 _ اهتم دائما بتحليل نقاط القوة والضعف في مشروعك مع بداية السنه المالية :
فمشروعك انت المسئول الاول والاخير عنه فعليك بتحديد نقاط القوة والعمل على تطويرها وتنميتها وتعمل على تفادي نقاط الضعف والعمل على اصلحها وان لزم الامر الاستعانه بخبرة مكاتب استشارية او شركات كشركة وسيط الصين .

2 _ دراسة التكاليف وحجم المبيعات :
بشكل مستمر قوم بدراسة وتحليل كافة التكاليف من تكاليف التشغيل و تكاليف الانتاج والتسويق كذلك تحديد راس المال وحساب حجم المبيعات وتحديد صافي الربح .

3 _ قدم منتجاتك او خدماتك بجوده عالية :
لكي تتميز في مجال المشاريع الصغيرة او الكبيرةعليك بتقديم منتج او خدمة ذات جوده عاليه يرضى عنها العملاء ومتوافقه مع متطلباتهم واحتياجاتهم فاعمل دائما على تطوير وتحسين منتجاتك وخدماتك.

4 _ سعر المنتج او الخدمة :
لابد ان يكون سعر المنتج او الخدمة هو سعر تنافسي بمعني هو سعر يرضى عنه العملاء مع تحقيق هامش ربح منه ولا ننسى جوده المنتج ايضا ويتم تسعير المنتج او الخدمة بعد تحديد التكاليف الثابته والمتغيرة .

5 _ من اهم النقاط عن كيفية ادارة مشروع ناحج هى انشاء علاقات مع الموزعين وكذلك الموردين :
تساعد العلاقات الجيدة مع الموزعين والموردين على تحسين حجم المبيعات وتحسين صافي الربح وذلك من خلال عروض وتسهيلات الموردين وانتماء الموزعين والحرص على بيع المنتج او الخدمه بشكل جيد .

6 _ اعتمد على احد البرامج المحاسبيه المبسطة :
اي من المشاريع الصغيرة اوالكبيرة تحتاج الي متابعه الدفاتر المحاسبية فيمكنك الاعتماد على احد البرامج المحاسبيه لمتابعه العمليات المحاسبيه بشكل دقيق وسريع .

كيفية ادارة مشروع ، المشاريع الصغيرة ، افكار مشاريع صغيرة ، دراسات جدوي ، كيفية عمل مشروع تجاري ، شركات شحن في الكويت ، سوق الصين ، بضائع من الصين


وتتمنى شركة وسيط الصين ان تستفيد من نصائح عن كيفية ادارة مشروع ناجح وتتمنى لك النجاح والتفوق في حياتك وستكون شركة وسيط الصين معك في كل خطوة وستدعمك وتقدم لك كل النصائح والارشادات .





الكلمات البحثيهكيفية ادارة مشروع ، المشاريع الصغيرة ، افكار مشاريع صغيرة ، دراسات جدوي ، كيفية عمل مشروع تجاري ، شركات شحن في الكويت ، سوق الصين ، بضائع من الصين

2 التعليقات:

osman يقول...

كيفية ادارة مشروع

Mosandah يقول...

ادارة المشاريع الصحيحة من أسباب نجاح اي مشروع مهما كان، حيث ان الإدارة الصحيحة تؤدي الى نجاح المؤسسة وتحقيق نسب مبيعات ضخمة
ونحن في مؤسسة مساندة نريد مساعدتك في ادارة المشاريع الخاصة بك، لذلك نقوم بتقديم خدمة ادارة المشاريع عن طريق فريق متخصص وقام بتحقيق الكثير من النجاحات وسوف يعطيك كل خبراته للوصول لاعلى درجات النجاح
ادارة المشروعات
https://mosandah.com.sa/ar/project-management/

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
accsit blogger template downloaded from www.accsit.com
تعريب وتطوير: الاوائل الوطنيه